أخبار عاجلة
الحسن اعبايبة .. المغرب و اليونيسكو عازمان على تعزيز تعاونهما لجعله نموذجا في العالم العربي -- الجزائر.. المرشحون للرئاسة يقدمون برامجهم خلال مناظرة تلفزيونية -- الرباط .. توقيف سائق سيارة الأجرة المتورط في ارتكاب جريمة القتل -- مجلس المستشارين يصادق على مشروع قانون المالية بالاغلبية -- طنجة.. توقيف شخص بتهمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت باستخدام السلاح الأبيض -- الجزائر .. مناظرة تلفزيونية بين المرشحين الخمسة للانتخابات الرئاسية -- الولايات المتحدة تؤكد عزمها العمل مع المغرب من أجل تحقيق الأمن والازدهار -- الإطار الوطني منير الجعواني مدرب أول لفريق المغرب الرياضي الفاسي -- هكذا تم حجز أزيد من 5 أطنان من مخدر الشيرا بالناظور -- الابتزاز الجنسي عبر الأنترنيت ..العقوبات التي تنتظر المتورطين. -- الدريدة الرسمية .. إدخال بعض التعديلات على علامات السير على الطرق -- الجمعية العامة للأمم المتحدة .. تعتمد باغلبية ساحقة أربع قرارات تتعلق بفلسطين -- تواصل أشغال المنتدى الاقتصادي فاس مكناس لدعم المقاولات ... -- سعد الدي العثماني .. المعركة ضد الفساد والرشوة مستمرة ومتواصلة -- الزيتون يدر على المغرب ما يعادل 1.8 مليار درهم من العملة الصعبة. -- طنجة.. توقيف زوجين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للسيارات المسروقة بالخارج -- العثماني بفاس ..الجهوذ المبذولة خلال السنوات الأخيرة مكنت من تقليص الفوارق ... -- تفكيك خلية ارهابية كانت تخطط للقيام بعمليات ارهابية -- المتصرفون بفاس يعزون في وفاة أخ المتصرف السرغيني اجعيفر -- تاونات ..وقفة احتجاجية تحولت فيما بعد إلى مسيرة جابت الشوارع الرئيسية للمدينة --

اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .. تصدر مجموعة من القرارات التأديبية


الجهة أنفو

أفاد بلاغ للجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  التي اجتمعت مساء يوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019، أنها أصدرت مجموعة من القرارات التاديبية وقد جاءت كالتالي:

- بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الأول الجولة الرابعة:
• توقيف حمزة موجاهيد لاعب فريق الجيش الملكي لمباراة واحدة وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع واد زم وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.
• توقيف محمد عقيد لاعب فريق سريع واد زم لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه الجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات، والتي استنفذها في اللقاء الذي جمع يوم أمس فريقه بالمغرب الرياضي التطواني برسم ربع نهاية كأس العرش.
• توقيف المهدي الباسل لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.
• تغريم فريق الجيش الملكي، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
• تغريم فريق الجيش الملكي، مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره رقعة الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
• تغريم فريق أولمبيك خريبكة، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

- بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الثاني (الجولة الخامسة):

  • توقيف حمزة أفصال لاعب فريق وداد فاس لمباراة واحدة وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.
    • توقيف محمد أنس التكناوتي لاعب فريق الراسينغ الرياضي لمباراة واحدة وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بفريق المغرب الرياضي الفاسي وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.
    • تغريم فريق شباب المحمدية، مبلغ 15 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي الفاسي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
    • تغريم فريق الوداد الرياضي الفاسي، مبلغ 15 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
    • تغريم فريق الوداد الرياضي الفاسي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 انذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
    • تغريم فريق النادي القنيطري مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 6 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد سيدي قاسم، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
    • تغريم فريق وداد تمارة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف الحسيمة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
    • تغريم فريق شباب أطلس خنيفرة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب بنجرير، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

 


7
6

عدد المشاهدات : 90



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً