أخبار عاجلة
وزارة الصحة .. تسجيل 214 إصابة جديدة مؤكدة بكورونا خلال 24 ساعة -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- "كورونا" بالمغرب.. تسجيل 136 إصابة جديدة لترتفع الحصيلة لـ15464حالة -- مولاي يعقوب .. مشاريع مدرة للدخل وموفرة لفرص الشغل لفائدة 7 سجناء سابقين قاطنين بالنفوذ الترابي للإقليم -- كوفيد 19 .. تسجيل249 حالة إصابة جديدة و 380 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- كرة القدم .. هذا ما اسفرت عنه قرعة دور ربع نهاية الدوري الاوربي -- دوري ابطال أوروبا لكرة القدم .. مواجهات نارية محتملة في دور الربع -- أزيد من 65 ألف إصابة بالولايات المتحدة في 24 ساعة -- مديرية الجمارك بأكادير تتلف كمية كبيرة من المخدرات والمواد المحظورة والمهربة بطانطان -- الدار البيضاء ...توقيف مفتش شرطة وسيدة للاشتباه في تورطهما في التزوير في محررات رسمية واستعمالها -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال16 ساعة المنصرمة -- كوفيد 19 .. تسجيل 308 حالة إصابة جديدة و 131 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- تمديد حالة الطوارئ لشهر إضافي في المغرب -- فاس .. الفريق الطبي و التمريضي ينجح باجراء اول عملية قيصرية لمصابة بكوفيد 19 -- ابتداءا من هذا التاريخ .. إمكانية ولوج ومغادرة المغاربة والأجانب للتراب الوطني -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- عيد الأضحى: تدابير وقائية إضافية في سياق جائحة كوفيد- 19 --

اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .. تصدر مجموعة من القرارات التأديبية


الجهة أنفو

أفاد بلاغ للجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  التي اجتمعت مساء يوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019، أنها أصدرت مجموعة من القرارات التاديبية وقد جاءت كالتالي:

- بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الأول الجولة الرابعة:
• توقيف حمزة موجاهيد لاعب فريق الجيش الملكي لمباراة واحدة وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع واد زم وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.
• توقيف محمد عقيد لاعب فريق سريع واد زم لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه الجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات، والتي استنفذها في اللقاء الذي جمع يوم أمس فريقه بالمغرب الرياضي التطواني برسم ربع نهاية كأس العرش.
• توقيف المهدي الباسل لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.
• تغريم فريق الجيش الملكي، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
• تغريم فريق الجيش الملكي، مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره رقعة الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
• تغريم فريق أولمبيك خريبكة، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

- بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الثاني (الجولة الخامسة):

  • توقيف حمزة أفصال لاعب فريق وداد فاس لمباراة واحدة وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.
    • توقيف محمد أنس التكناوتي لاعب فريق الراسينغ الرياضي لمباراة واحدة وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بفريق المغرب الرياضي الفاسي وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.
    • تغريم فريق شباب المحمدية، مبلغ 15 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي الفاسي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
    • تغريم فريق الوداد الرياضي الفاسي، مبلغ 15 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
    • تغريم فريق الوداد الرياضي الفاسي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 انذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
    • تغريم فريق النادي القنيطري مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 6 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد سيدي قاسم، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
    • تغريم فريق وداد تمارة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف الحسيمة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
    • تغريم فريق شباب أطلس خنيفرة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب بنجرير، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

 


27
32

عدد المشاهدات : 474



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً