أخبار عاجلة
التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- "كورونا" بالمغرب.. تسجيل 136 إصابة جديدة لترتفع الحصيلة لـ15464حالة -- مولاي يعقوب .. مشاريع مدرة للدخل وموفرة لفرص الشغل لفائدة 7 سجناء سابقين قاطنين بالنفوذ الترابي للإقليم -- كوفيد 19 .. تسجيل249 حالة إصابة جديدة و 380 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- كرة القدم .. هذا ما اسفرت عنه قرعة دور ربع نهاية الدوري الاوربي -- دوري ابطال أوروبا لكرة القدم .. مواجهات نارية محتملة في دور الربع -- أزيد من 65 ألف إصابة بالولايات المتحدة في 24 ساعة -- مديرية الجمارك بأكادير تتلف كمية كبيرة من المخدرات والمواد المحظورة والمهربة بطانطان -- الدار البيضاء ...توقيف مفتش شرطة وسيدة للاشتباه في تورطهما في التزوير في محررات رسمية واستعمالها -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال16 ساعة المنصرمة -- كوفيد 19 .. تسجيل 308 حالة إصابة جديدة و 131 حالة شفاء خلال ل24 ساعة الماضية -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة -- تمديد حالة الطوارئ لشهر إضافي في المغرب -- فاس .. الفريق الطبي و التمريضي ينجح باجراء اول عملية قيصرية لمصابة بكوفيد 19 -- ابتداءا من هذا التاريخ .. إمكانية ولوج ومغادرة المغاربة والأجانب للتراب الوطني -- التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة بـ"كورونا" وفق آخر حصيلة -- عيد الأضحى: تدابير وقائية إضافية في سياق جائحة كوفيد- 19 -- كوفيد 19 .. تسجيل 178 إصابة جديدة بالمغرب --

ادريس الازمي .. يصف قرار حل التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بالتاريخي


الجهة أنفو

أكد  ادريس  الأزمي الإدريسي في مداخلة له بمجلس النواب، خلال جلسة الأسئلة الشفوية ليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019، أن قرار حل التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية بالتاريخي.

واعتبر عضو فريق العدالة و التنمية بمجلس النواب، أن مثل هذه القرارات تعطي الامل بالانتصار مهما طال الزمان،  ، مشيرا إلى أنّ قانون مدونة التعاضد أحيل في قراءة ثانية على مجلس المستشارين منذ 3 غشت 2016.

وتساءل الازمي"هل يعقل أن تبقى مدونة التعاضد ثلاث سنوات؟"، واسترسل، "لذلك على مجلس المستشارين في إطار الاحترام بين المؤسسات أن يقوم بدوره"، موضحا  أنّ مدونة التعاضد هي ميدان خطيرا، حيث يهم يهم أموال المنخرطين وأموال اليتامى والجرحى وأموال اجتماعية حقيقية، لذلك لا يمكن أن نسمح بالعبث فيها.

 


28
27

عدد المشاهدات : 430



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً