أخبار عاجلة
الانتخابات الرئاسية الجزائرية: هذا هو الرئيس الجديد -- فاس.. شرطي سشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف شخصين في حالة سكر متقدمة -- قرار أممي جديد يجدد الدعم للمسار السياسي الهادف لتسوية قضية الصحراء المغربية -- أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات وحجز 650 كيلوغراما من مخدر الشيرا -- عاجل ..احتجاجات و شلل في حركة السير بسبب تدني خدمات سيتي باس -- الانتخابات التشريعية البريطانية: فوز بوريس جونسون بالأغلبية المطلقة في البرلمان -- الانتخابات الرئاسية الجزائرية: هذه هي نسبة المشاركة والنتائج تعلن ظهر الجمعة -- غامبيا تعلن فتح قنصلية لها بالداخلة قريبا -- الراشيدية.. توقيف شخصين بحوزتهما نصف طن من مخدر الشيرا -- رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الخارجية التركي -- المندوبية العامة لإدارة السجون تنفي ادعاءات بوجود "حالات تعذيب وسوء معاملة " في حق السجناء -- جائزة المدينة الرياضية الأور- متوسطية 2020 تعود لمدينة الداخلة -- بفاس: حل عصبة الوسط الشمالي للتايكوندو وتسليم كل ما لذيها لعصبة جهة فاس مكناس -- الجزائر.. بدء التصويت في الانتخابات الرئاسية وسط دعوات للمقاطعة -- دوري أبطال اوروبا....قرعة دور ثمن النهاية بهذا التاريخ -- رئيس الحكومة .. التحول الرقمي سيساهم في تحسين عيش المواطنين وتجويد خدمات الإدارة -- الاتحاد الأوروبي يمنح المغرب 101.7 مليون يورو كدعم مالي لمحاربة الهجرة غير الشرعية -- فاس .. المؤتمر الوطني الثاني لنقابة المحامين بالمغرب -- signature du pacte d'amitié entre la ville de fes et ville de lormont -- سعد الدين العثماني .. هذه سياسة الحكومة لمواجهة التغيرات المناخية والكوارث الطبيعية --

ادريس الازمي .. يصف قرار حل التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بالتاريخي


الجهة أنفو

أكد  ادريس  الأزمي الإدريسي في مداخلة له بمجلس النواب، خلال جلسة الأسئلة الشفوية ليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019، أن قرار حل التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية بالتاريخي.

واعتبر عضو فريق العدالة و التنمية بمجلس النواب، أن مثل هذه القرارات تعطي الامل بالانتصار مهما طال الزمان،  ، مشيرا إلى أنّ قانون مدونة التعاضد أحيل في قراءة ثانية على مجلس المستشارين منذ 3 غشت 2016.

وتساءل الازمي"هل يعقل أن تبقى مدونة التعاضد ثلاث سنوات؟"، واسترسل، "لذلك على مجلس المستشارين في إطار الاحترام بين المؤسسات أن يقوم بدوره"، موضحا  أنّ مدونة التعاضد هي ميدان خطيرا، حيث يهم يهم أموال المنخرطين وأموال اليتامى والجرحى وأموال اجتماعية حقيقية، لذلك لا يمكن أن نسمح بالعبث فيها.

 


6
3

عدد المشاهدات : 92



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً