أخبار عاجلة
إيطاليا.. ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى أكثر من 100 -- اجتياح الدرجات النارية لفاس العتيقة يسبب مشكلا مؤرقا للمواطنين -- كرة القدم .. أمل المغرب الفاسي يحقق انتصارا خارج الديار -- الصين تسجل 118 وفاة و889 حالة إصابة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية -- فاس .. توقيف شخص في وضعية عقلية غير طبيعية للاشتباه في تعريضه لمواطنة أجنبية لاعتداء جسدي -- مدينة فاس ستكون على موعد لاحتضان القمة العالمية لتحالف الحضارات -- سلا .. توقيف أربعة أشخاص من ذوي السوابق تورطوا في حيازة وترويج 8700 قرص مخدر -- وزارة الصحة .. مغادرة المغاربة العائدين من ووهان لمستشفى سيدي سعيد بمكناس -- دوري شرطة ولاية أمن مكناس -- المديرة العامة لصندوق النقد الدولي .. تشيد بمسار تقدم الإصلاحات بالمغرب -- إيران .. الانتخابات التشريعية وتوقعات باقبال ضعيف للناخبين -- الطاقة الكهربائية .. ارتفاع قياسي لصادرات المغرب سنة 2019 -- الصويرة .. توقيف قاصرين للاشتباه في تورطهما في هتك عرض فتاة قاصر -- ارتفاع عدد وفيات كورنا و هذه الحصيلة -- المغرب يستضيف الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي -- تونس .. الفخفاخ يعلن تشكيلة حكومته -- قضية “حمزة مون بيبي”.. الحكم على متهم بسنتين سجنا نافذا وغرامة 10 آلاف درهم -- كرة القدم .. تخفيض العقوبة الصادرة في حق الجيش الملكي -- فاس .. ندوة بعنوان "حماية النساء من العنف بين النص القانوني و العمل القضائي" -- فاس .. النسخة الرابعة من السباق على الطريق --

أردوغان يعلن وقف عمليات إطلاق النار بسوريا بشروط


الجهة أنفو

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن انسحاب وحدات حماية الشعب الكردية من المناطق في سوريا القريبة من الحدود التركية مستمر.

ويأتي هذا قبيل ساعات من انتهاء فترة وقف اطلاق النار التي استمرت خمسة أيام (120 ساعة) بوساطة أمريكية، والتي تلت العملية العسكرية التركية التي شنتها أنقرة ضد وحدات حماية الشعب في شمال شرق سوريا.

وحذّر إردوغان خلال حديثه في مطار أنقرة قبيل مغادرته البلاد للقاء نظيره الروسي فلادمير بوتين بمدينة سوتشي جنوب روسيا من أن الهجوم في شمال سوريا سيُستأنف "بتصميم أكبر" إذا لم يستكمل الأكراد انسحابهم قبل الساعة 19,00 بتوقيت غرينيتش.

وصرّح أن "عملية (وقف إطلاق النار) تنتهي اليوم عند الساعة العاشرة مساءا بالتوقيت المحلي (السابعة مساءا بتوقيت غرينتش)، وإذا لم يتمّ احترام الوعود التي قطعها الأميركيون، ستُستأنف العملية بتصميم أكبر".

كما أعرب أردوغان عن خيبة أمله من تصريحات إيران التي انتقدت العملية العسكرية التركية في سوريا وقال بإنها "أزعجته".



18
14

عدد المشاهدات : 311



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً