أخبار عاجلة
وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- فاس .. هذه حصيلة تدخلات مصالح ولاية الامن خلال الأسبوع الجاري -- فيروس كورونا: تسجيل 3 حالات مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7783 حالة -- توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين -- جهة فاس مكناس .. لليوم الثاني على التوالي مدن واأقاليم الجهة لم تسجل أي إصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- وزارة الصحة .. ارتفاع في حالات الشفاء وهذه حصيلة حالات الإصابات المؤكدة خلال ل 24 -- رئيس الحكومة: نشيد بدور التجار وتفادينا حصيلة اجتماعية ثقيلة -- فاس.. مسنة عمرها 110 سنة تتعافى من فيروس كورونا -- كوفيد-19: تفاصيل حالات الشفاء عبر العالم في أرقام -- وفاة الفنان المصري حسن حسني -- الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع -- العودة إلى توقيت غرنيتش + 1 بالمملكة المغربية .. في هذا التاريخ -- مديرية الخزينة و المالية الخارجية .. انخفاض في استهلاك الكهرباء بالمغرب عند متم أبريل 2020 -- فيروس كورونا: تسجيل 26 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب وارتفاع في حالات الشفاء -- جهة فاس مكناس .. صفر إصابة بمدن و أقاليم الجهة وارتفاع في عدد حالات الشفاء -- فاس .. مستخدمو المقاهي و المطاعم يرفضون استئناف العمل في ظل الاوضاع لحالية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- فاس .. مستخدمو المقاهي و المطاعم يرفضون استئناف العمل في ظل الاوضاع لحالية -- المديرية العامة للأمن الوطني ..توضح بشأن فيديو متداول على ىشبكات التواصل الاجتماعي -- الزاكي افضل حارس مرمى في إفريقيا على مر العصور --

مارتيل: إجهاض محاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر الشيرا


الجهة أنفو

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمدينة مارتيل، بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، مساء الأحد 20 أكتوبر 2019، من إجهاض محاولة تهريب 595 كيلوغرام من مخدر الشيرا عبر المسالك البحرية انطلاقا من شاطئ (كابونيكرو).

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن إجراءات البحث والتحري مكنت من ضبط المخدرات المحجوزة عند محاولة نقلها على متن زورق تقليدي للصيد انطلاقا من منطقة صخرية بشاطئ (كابونيكرو)، وذلك قبل أن تسفر عملية التنسيق مع مصالح الدرك الملكي من اعتراض الزورق المستعمل في التهريب وتوقيف ثلاثة مشتبه فيهم، يبلغون من العمر 28 و43 و55 سنة.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف كل المتورطين المحتملين في ارتكاب أو تسهيل ارتكاب هذه الأعمال الإجرامية.

وأشار البلاغ إلى أن هذه القضية تندرج في إطار المجهودات المكثفة التي تقوم بها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.



21
26

عدد المشاهدات : 353



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً