أخبار عاجلة
طانطان.. فتح بحث قضائي في مواجهة شخصين أحدهما موظف شرطة لهذه الاسباب -- هذه هي الدول التي سجلت فيها حالات الإصابة بفيروس كورونا -- لرباط : توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية -- ادريس جطو يقدم تقرير عن أداء المجلس الأعلى للحسابات أمام البرلمان -- توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التربية الوطنية وجمعية “رياضيات المغرب” لدعم التأطير العلمي للأولمبياد في الرياضيات -- وجدة.. خمسة أشخاص متورطون في التزوير واستعماله في تنظيم عمليات الهجرة غير الشرعية -- كرة القدم .. المغرب الفاسي يعود بانتصار مهم من الحسيمة -- نهاية العطلة الدراسية .. ازدحام و عرقلة كبيرة في مختلف الطرق الوطنية -- فيروس كورونا .. الصين تعلن التوصل إلى دواء فعال " -- وزارة الصحة .. المغرب يقرر تفعيل المراقبة الصحية على مستوى المطارات والموانئ الدولية للكشف المبكر عن أي حالة تخص فيروس كورونا -- تركيا .. ارتفاع عدد ضحايا زلزال ولاية ألازيغ -- الخارجية الإسبانية: المغرب له الحق في تحديد مجاله البحري -- الجديدة .. توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون -- وزارة الصحة .. لم تسجل أي حالة إصابة بفيروس كرونا منذ ظهوره بالصين الشعبية -- سعد الدين العثماني يستقبل السيدة أرانشا كونزاليس لايا وزيرة خارجية المملكة الاسبانية -- إسبانيا : ارتفاع حصيلة ضحايا عاصفة ” غلوريا ” إلى 10 قتلى وأربعة في عداد المفقودين -- السفارة المغربية بالصين ..تدعو الجالية المغربية لتوخي الحيطة من فيروس كرونا -- من فيروس كروناالسفارة المغربية بالصين .. تدعو الجالية المغربية لتوخي الحيطة -- سلا .. مقدم شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي -- أونسا ..إتلاف و إرجاع هذه الكمية من المنتجات الغذائية غير الصالحة للاستهلاك خلال 2019 --

عاجل .. المنتخب المغربي للمواي طاي يفوز بالرتبة الاولى بالبطولة العربية للمواي طاي


الجهة انفو/ي.المثابر أسلاسي

اختتمت قبل قليل فعاليات البطولة العربية للمواي طاي، و التي احتضنتها دولة الإمارات العربية في الفترة الممتدة مابين 10 و 13 أكتوبر 2019.

وتصدر المنتخب المغربي للمواي الطاي سبورة الميداليات امام كل من الإمارات (اربع ذهبيات) مصر(بذهبية واحدة)، برصيد أربع ميداليات ذهبية و ثلاث فضيات و نحاسية واحدة.

ففي وزن اقل من 51 كلغ إناث، فازت البطلة أميمة بلحرشة بالميدالية الذهبية، و البطل أنس هيباوي بذهبية 60 كلغ ، وأحرز البطل حمزة رشيد الميدالية الذهبية في وزن اقل من 63,5 كلغ،   وفي وزن أقل من 75 كلغ عادت الميدالية الذهبية لسفيان مرزاق، في حين عادت الميداليات الفضية لكل من ايوب خيا في وزن 57 كلغ، عبد العالي الزهيدي في وزن 67 كلغ و أحمد ابو الوفا في وزن 71 كلغ، وفازت البطلة كوثر مادان بالميدالية النحاسية الوحيدة في وزن أقل من 60 كلغ.  

 وتجدر الإشارة أن هذه البطولة تنافست خلالها 16 دولة عربية على مدار أربعة أيام على تسعة أوزان مبرمجة في هذه البطولة، سبعة للذكور ووزنين للإناث، واقتسم فيها الذهب كل من المغرب و الإمارات  بأربع ميداليات ومصر بذهبية واحدة .

L’image contient peut-être : une personne ou plus

L’image contient peut-être : 4 personnes, personnes qui pratiquent un sport


16
18

عدد المشاهدات : 392



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً