أخبار عاجلة
الصين ..عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا في ارتفاع و هجه الحصيلة -- والي بنك المغرب .. التدابير المتخذة لإنجاح برنامج دعم وتمويل المقاولات -- وزير الداخلية الاسباني .. انخفاض عدد المهاجرين غير الشرعيين سنة 2019 -- سعد الدين العثماني يجري مباحثات مع رئيس حكومة فالنسيا الإسبانية -- كرة القدم ..كاسياس يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد الإسباني -- الحسين اعبايبة يعلن عن تكوين لجنة مركزية للإشراف على البرنامج الوطني عطلة للجميع برسم صيف 2020. -- هذه حصيلة وفيات فيروس كورونا المستجد في الصين -- إيقاف 12 شخصا على خلفية أعمال العنف والشغب التي أعقبت مباراة أولمبيك آسفي واتحاد جدة -- الأمم المتحدة تحذر من خطورة الوضع الراهن في ليبيا Partager -- ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال..الرجاء ينهزم أمام الإسماعيلي المصري -- كرة القدم .. الماص يتعادل مع الكاك ويحتفظ بالمركز الثاني -- الاتحاد الأوروبي لكرة القدم .. استبعاد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن المشاركة في المسابقات القارية لمدة عامين وهذه الأسباب -- الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .. تكشف عن عقوبات في حق عدد من الاندية وهذه التفاصيل -- اعمارة يؤكد انخفاض عدد قتلى حوادث السير خلال 2019 -- الشرطة الألمانية: قتيل وأربعة جرحى في إطلاق نار ببرلين -- المهرجان الاقليمي للزيتون ينطلق بغفساي في دورته الرابعة -- الحكومة تصادق على قانون يعزز التعاون العسكري بين المغرب والأردن -- الصين .. هذه حصيلة الاصابات بفيروس كورونا -- وزارة التربية الوطنية تصدر الدليل البيداغوجي للتعليم الأولي -- فاس .. جمعية تسيير تعقد جمعها العام التاسيسيي --

عبد الكريم الهلالي يتفاعل مع مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي و يراسل رؤوساء العصب


الجهة أنفو/ي.المثابر أسلاسي

راسل عبد الكريم الهلالي رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي الصافات والرياضات المماثلة جميع  رؤساء العصب الجهوية  على إثر ظهور مقطع  فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي  يوثق لعملية اعتداء  مدرب مزعوم على إحدى  الممارسات في النادي،  عن طريق توجيه سلسلة من اللكمات القوية إلى الرأس و الوجه و البطن،  بطريقة وحشية وغير مقبولة.. وفي ما يلي نص الرسالة"

 "بعد ظهور الفيديو الذي يصور مدربا بإحدى الأندية وهو يقوم بتوجيه سلسلة من اللكلمات القوية إلى رأس إحدى الممارسات بطريقة وحشية وغير مقبولة ، ونظرا لعدم معرفتنا إن كان هذا المدرب يلقن إحدى رياضاتنا أم أن الأمر يتعلق برياضة أخرى ، وبحكم أننا جميعا نرفض رفضا قاطعا مثل هذا السلوك الغير المقبول بتاتا أن يعامل به ممارسو رياضاتنا . فإنني أهيب بكم أن تعملوا عاجلا على تقصي حقيقة هذا الفيديو كل داخل تراب عصبته ، خاصة وأن الفيديو يظهر بوضوح وجه هذا الشخص والفتاة التي كان يوجه لها تلك اللكمات إضافة إلى زوايا وجدران النادي الذي شهد هذا السلوك المشين والمهين ، وذلك حتى نحدد هوية المعني بالأمر لنتتحقق أولا إن كان منخرطا بعصبتكم وبجامعتنا ، علما أنه في حالة ثبوت هذا الانخراط داخل جامعتنا فإننا لن نتوانى في اتخاذ كل الإجراءات القانونية في حقه مع متابعته قضائيا إن اقتضى الأمر ذلك . وفي انتظار تعاونكم قصد الوصول إلى هوية المعني بالأمر، تقبلوا مني فائق عبارات التقدير والاحترام".


31
14

عدد المشاهدات : 1443



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً