أخبار عاجلة
توقيف شخصين من الرباط والرشيدية يشتبه تورطهما في بث وتوزيع أخبار زائفة -- الدار البيضاء .. إجراء بحث قضائي حول صحة لائحة أسماء يدعى إصابتهم بفيروس كورونا -- دراسة جديدة .. فيروس كورونا أكثر خطورة وأسرع انتشارا من باقي فيروسات عائلته -- أكادير.. توقيف سيدة للاشتباه في تورطها في تسجيل وبث فيديو يتضمن قذفا في حق المغاربة المقيمين بالخارج وتحريضا على الكراهية -- فيروس كورونا .. تسجيل رقم قياسي في حالة الوفيات في اسبانيا خلال يوم واحد -- وزارة الصحة ..تسجيل 18 حالة إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 574 حالة -- مكناس .. فرحة مروان فرحي بعد شفائه من فيروس كورونا المستجد -- اللجنة المكلفة المكلفة بتتبع التموين والأسعار تؤكد استقرار الاسعار -- تسجيل 22 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 556 حالة -- عاجل .. مجلس جهة فاس مكناس يخصص مبلغ 30 مليون درهم للأسر في وضعية هشاشة -- وزارة الداخلية .. إيداع الطلبات عبر إرسال رقم التغطية الصحية لرب الأسرة عبر هاتفه المحمول إلى الرقم الأخضر -- الصويرة .. توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في تداول أخبار زائفة حول الحالة الوبائية بالمغرب ونشرها عبر شبكات التواصل الاجتماعي -- تسجيل 71 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة الماضية والحصيلة الاجمالية تصل الى 534حالة -- تمارة.. مفتش شرطة يشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص تعمد خرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال الى حدود الواحدة بعد الزوال -- سلا.. توقيف سيدة بعدما ظهرت في شريط فيديو وهي في حالة تلبس باقتراف عملية سرقة -- أمريكا .. تسمح باستعمال "كلوروكين" في علاج المصابين بفيروس كورونا -- جماعة فاس تطلق اكبر عملية تعقيم على صعيد عمالة فاس وكل مقاطعتها -- مقاطعة قويتشو الصينية تجري اتصالا بالفيديو مع المغرب لتقاسم تجربتها في مكافحة فيروس كورونا المستجد -- كوفيد-19.. منظمة الصحة العالمية تنفي إصدار توقعات بالنسبة للمغرب --

أمن قصبة تادلة يكشف تفاصيل قضية مقتل سبعيني بغرض السرقة


الجهة أنفو

اعتقلت عناصر الأمن الوطني في مفوضية الشرطة في قصبة تادلة، مساء أمس الأحد 7 أكتوبر، شخصا بالغا من العمر 38 سنة، نظرا لاشتباه تورطه في عملية سرقة مقرونة بالضرب المفضي إلى الموت بواسطة السلاح الأبيض.

هذا وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الاثنين، أن مصالح الشرطة القضائية كانت قد باشرت، في تاريخ 2 أكتوبر الجاري، إجراءات معاينة جثة شخص يبلغ من العمر 73 سنة، تم العثور عليها في الحي الإداري وهي تحمل جرحا على مستوى العنق، قبل أن تقود التحريات إلى تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه، مساء أمس، في منزل أسرته، في إحدى المناطق القروية، التي تبعد ثمانية كيلومترات عن مدينة قصبة تادلة.

وأضاف البلاغ ذاته، أن الأبحاث المنجزة أظهرت أن المشتبه فيه تعرف على الضحية، الذي عرض عليه نقله إلى مدينة بني ملال، قبل أن يعمد إلى استدراجه إلى فضاء خال في الحي الإداري، ويعرضه لعدة طعنات قاتلة باستعمال سلاح أبيض بغرض السرقة.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الظروف، والملابسات المحيطة بهذه القضية.


22
20

عدد المشاهدات : 349



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً