أخبار عاجلة
كوفيد 19.. تسجيل 1422 إصابة جديدة و1877 حالة شفاء بالمغرب -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- الماص يحقق انتصارا مهما على المتصدر ويعزز ترتيبه في المركز الثاني -- الدار البيضاء.. توقيف ثلاثة أشخاص يُشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وتنظيم الهجرة غير المشروعة -- اليوم العالمي للحق في الحصول على المعلومات.. المغرب يفعل كليا القانون رقم 31.13 المتعلق بالحق في الحصول على المعلومات -- ارتفاع سعر الذهب مقابل تراجع الدولار -- كوفيد 19 .. عدد الوفياة يقترب من المليون في العالم وهذا مو عدد المصابين -- ورزازات .. فتح بحث قضائي بعد العثور على بقايا عظام بشرية بنواحي أكدز -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- وزارة الصحة .. هذه حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة -- العرض الاسبوعي للحالة الوبائية الاسبوعية كوفيد 19 بجهة فاس مكناس -- جهة فاس مكناس .. بالارقام هذه حصيلة الإصابة بفيروس كورونا خلال ل24 ساعة الماضية -- كوفيد 19 .. حصيلة ثقيلة في عدد الاصابات المؤكدة بالفيروس تم تسجيلها اليوم بالمغرب -- فاس .. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وترويج المخدرات وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير -- فاس .. ترشيد تدبير ركن السيارات في الطريق العام -- سلطات بني ملال تخفف من التدابير الاحترازية جراء استقرار الحالة الوبائية -- الجديدة.. حجز 940 كيلوغرام من مخدر الشيرا وتوقيف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة تنشط في التهريب الدولي للمخدرات -- الدار البيضاء .. موظف شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض عناصر الشرطة للخطر -- عبر تقنية المناظرة المرئية ناصر بوريطة يجري مباحثات مع الأمين العام للأمم المتحدة -- جهة فاس مكناس .. هذه تفاصيل الحصيلة اليومية للإصابة بفيروس كورونا بمدن وأقاليم الجهة --

أفغانستان .. انفجار خلال تجمع مؤيد للرئيس غني وسط البلاد يخلف قتلى و جرحى


الجهة انفو

لقي 24 شخصا مصرعهم  على الأقل و32 جريحا  اليوم الثلاثاء 17 شتنبر 2019، إثر تفجير انتحاري تم تنفيذه خارج منطقة كانت تشهد تجمعا انتخابيا للرئيس الأفغاني أشرف غني في ولاية باروان وسط البلاد، وفق ما أفاد مسؤولون.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية نصرت رحيمي، فقد فجر انتحاري نفسه وكان على دراجة نارية عند أول نقطة تفتيش في الطريق باتجاه التجمع.

من جهته، قال مدير مستشفى باروان عبد القاسم سانغين إن "الحصيلة تتضمن نساء وأطفالا".

 


عدد المشاهدات :



تعليقات الزوّار ()

أضف تعليقاً