أخبار عاجلة
أمريكا .. قتيلة وسبعة جرحى بإطلاق نار في سياتل -- بريطانيا .. أول لجنة مغربية بريطانية للتعليم العالي بلندن -- الفنيدق..توقيف شخص في حالة تلبس بحيازة 9716 قرص طبي مخدر -- 3 قتلى و10 مصابين في حادثة سير بإقليم كلميم -- بفاس توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات -- فاس .. تقديم وتوقيع كتاب بعنوان"نضال رجل من اليسار" -- مراكش ..توقيف رئيس جماعة متلبسا بتلقي رشوة -- بشرى لمرضى السرطان .. أول دواء يمكنه معاجة السرطان من منبعة و اصله -- الأمم المتحدة تؤكد سيادة الشعب الفلسطيني على القدس بتأييد 128 دولة وتسقط قرار ترامب بإعتبارها عاصمة إسرائيل -- المحضر المتداول في بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمتعلق بضبط كمية من المخدرات "مزور" -- بوليفيا تسحب اعترافها يالبوليساريو -- تارودانت.. فتح بحث قضائي للتحقق من تورط أبوين في تعريض ابنتهما القاصر للإيذاء العمدي وافتعال حروق -- الدار البيضاء .. توقيف سيدة للاشتباه في تورطها في قضية اختطاف رضيعة -- عصبة فاس بولمان .. المحطة الخامسة للعدو الريفي الفيدرالي -- الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب عمليات نصب عن طريق الأنترنت -- أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات على الصعيد الدولي -- القاهرة ..منتدى لرصد وتحليل إحصاءات الهجرة الدولية -- كرة القدم .. براعم المغرب الفاسي يحرزون الرتبة الثالثة في دوري الدولي بالرباط -- المغرب الفاسي .. ينهي معسكره التدريبي استعدادا للشطر الثاني من البطولة -- بوريطة يكشف رغبة عدد من الدول في فتح تمثيليات دبلوماسية بالأقاليم الجنوبية للمملكة --

بطولة امريكا المفتوحة .. نادال يحرز اللقب ويقترب من صاحب الرقم القياسي العالمي


الجهة انفو/ي.المثابر أسلاسي

فاز الإسباني رافائيل نادال بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس للمرة الرابعة في تاريخه يوم أمس الاحد 8شتنبر2019، بعدما تغلب على الروسي دانييل ميدفديف، في مباراة ماراطونية استمرت 4 ساعات و50 دقيقة.
عرف هذا  اللقاء إثارة كبيرة بين اللاعبين، حيث تقدم رافا بمجموعتين نظيفتين 7-5، و6-3، وبدا للجميع أن نادال  في طريقه لفوز سهل بالقاء، إلا أن الروسي كان له رأي آخر، وانتفض ليعادل الكفة بحصد مجموعتين متتاليتين.
لكن خبرة الماتادور  الإسباني ساعدته في حسم اللقاء في المجموعة الفاصلة (6-4)، وسط مقاومة كبيرة من ميدفيديف.
 وبذلك اقترب "رافا" بلقبه هذا (19) من صاحب الرقم القياسي روجر فيدرير و الذي في حوزته 20 لقبا من البطولات الاربع الكبرى  من الجراند سلام رقم 19 في مسيرته، ليضيق الخناق على صاحب الرقم القياسي روجر فيدرر، الذي حقق 20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى.


20
19

عدد المشاهدات : 336



تعليقات الزوّار (0)

أضف تعليقاً